الثلاثاء، 14 أغسطس 2012
عابر سيبل غير ليلة زفاف بكامل احداثها

عابر سيبل غير ليلة زفاف بكامل احداثها

بعد ان جائت ساعة زفاف فتاة إحتشمت وعفت فتم الزفاف من بعد اذن الله ودخل العروسان إلى منزلهما وقدمت الزوجة العشاء لزوجها واجتمعا على المائدة و... مزيد من المعلومات »

الأحد، 12 أغسطس 2012
هل فعلا هو يحبك ؟؟؟؟؟

هل فعلا هو يحبك ؟؟؟؟؟

بعض التصرّفات تؤكّد للمرأة حب الرجل وإعجابه الكبيرين، وثمّة بعض الأمور التي قد تثبت لها بشكل أو بآخر مدى تعلّقه بها. عرض موقع نواعم ثمانية ت... مزيد من المعلومات »

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012
no image

عبرة لكل فتاة متزوجة ...هنا

دي قصة بنت عمتي وياريت تبقي عبرة لكل بنت وست متجوزة بنت عمتي دي اتجوزت وهي عندها 17 سنة وجوزها كان 35 سنة يعني كان كبير عليها اوي بس واضح ان... مزيد من المعلومات »

no image

انــــــة كيد النساء .. تعرف علية

كانت سيدة تعمل مدرسة ابتدائية عندما اكتشفت أن زوجها الذي كان يوصلها كل صباح إلى مكان عملها سرعان ما يعود إلى المنزل ليقضي ساعات طوال مع الخا... مزيد من المعلومات »

الاثنين، 6 أغسطس 2012
تركت ابنها للنار لتنقذ امها .. هل تفعل مثلها ؟

تركت ابنها للنار لتنقذ امها .. هل تفعل مثلها ؟

تركت ابنها يحترق وأنقذت أمها عمارة كان أسفلها مستودعات وفي أعلاها شقق سكنية،... وفي إحدى الشقق ترقد في جوف الليل إمرأة غاب عنها زوجها في تل... مزيد من المعلومات »

no image

نهاية طفل يتيم قصة وعبرة

القصة بدأت منذ ساعة ولادة هذا الطفل , ففي يوم ولادته توفيت أمه وتركته وحيداً إحتار والده في تربيته فأخذه لخالته ليعيش بين أبنائها فهو مشغول ... مزيد من المعلومات »

الأحد، 5 أغسطس 2012
ما يكرهة الرجال فى شكل النساء

ما يكرهة الرجال فى شكل النساء

 أكثر الأمور الّتي قد تثير اشمئزاز الرّجال من النّساء 1 - تسريحة شعرها قد تهمل المرأة شعرها في بعض الأحيان بسبب العمل الكثير الذي تقوم به أو... مزيد من المعلومات »

السبت، 4 أغسطس 2012