الأربعاء، 11 يونيو 2014
no image

رجل سرق وقتل وفقع عين ونجا من العقاب

جاء الى محل الدجاج رجل ومعه دجاجة مذبوحة كي يقطّع الدجاجة , ويخليها فقال له صاحب محل الدجاج : ارجع بعد ربع ساعة وستجد الدجاجة جاهزة قال صاحب... مزيد من المعلومات »

no image

شباب يرفض الصلاة الا بعد الاجابة على اسألته

عاش شاب فى احد البلاد الغير المسلمة عدة سنوات اثناء دراسته ورحب به اهله احسن ترحيب وجاء موعد الصلاة ورفض ذلك الشاب الذهاب الى الصلاة الا بعد... مزيد من المعلومات »

شاب يشكى النظر الى الحرام

شاب يشكى النظر الى الحرام

ذهب شاب إلى شيخ وسأله : أنا شاب صغير ورغباتي كثيرة .. ولا أستطيع منع نفسي من النظر إلى الفتيات في السوق ، فماذا أفعل؟ فأعطاه الشيخ كوباً من ... مزيد من المعلومات »

الأحد، 8 يونيو 2014
فاكهة ذكرها الله في كتابه وجعلها من فاكهة الجنة

فاكهة ذكرها الله في كتابه وجعلها من فاكهة الجنة

وجاء العلم الحديث ليكشف لنا عن بعض أسرار هذه الثمرة العجيبة وفوائدها، لنقرأ ونسبح الله تعالى.... تبين الدراسات الحديثة أن الرمان مفيد لكثير... مزيد من المعلومات »

قصة الحجاج والمراة الصالحة

قصة الحجاج والمراة الصالحة

تسببت تلك السيدة فى العفو عن اهلها وكانت سببا من نجاتهم من واحد من اكثر الطغاة دموية على مر التاريخ ويضرب به المثل فى الظلم انه الحجاج ابن ي... مزيد من المعلومات »

تصور نفسها فتسجن ابوها

تصور نفسها فتسجن ابوها

قصة قد تحدث فى كثير من بلداننا نعم تحدث مجرد سوء ظن وتحدث اكثر الجرائم  حدثت هذه القصه في قريه بمحافظه المنوفيه حيث في يوم حدثت جريمه كبيره ... مزيد من المعلومات »

شاب ولكن حسود

شاب ولكن حسود

جلس شاب فقد وظيفته ويبلغ من العمر 26 عاماً في مقهى يقع وسط أحد الأسواق ، وبدأ بمشاهدة السيارات التي تذهب وتجيء وهو يردد نفس الكلمة بصوت عالٍ... مزيد من المعلومات »

السبت، 7 يونيو 2014
ما معنى +18 التى تشاهدها كثيرا على صفحات الويب وفى التلفاز

ما معنى +18 التى تشاهدها كثيرا على صفحات الويب وفى التلفاز

واجهه تراها ببداية المواقع الإباحية لكن هل تدرك المعنى العميق لهذه الكلمة دعني أوضح لك المعنى بعمق أكثر 18 عاماً أي أنك شخص بالغ و عاقل ومدر... مزيد من المعلومات »

زوجتك من حقنا جميعا دا معقول

زوجتك من حقنا جميعا دا معقول

قصه واقعيه قال جسد زوجتك من حقنا جميعا انها واقعة حقيقيه حدثت بمحافظه من محافظات مصر ولقد حصلت على اعجاب الكثير من الشباب والبنات . انها جمل... مزيد من المعلومات »

مجرد رقم

مجرد رقم

ذهب أحد الشبان إلى السوق لعل أحد البنات تأخذ رقمه وبالفعل بعد وقت طويل أخذت إحدى الفتيات رقمه واتصلت عليه ثم أخذ الشاب يغرقها بالكلمات العذب... مزيد من المعلومات »

القناعة كنز لا يفنى

القناعة كنز لا يفنى

رجل اقتنع برزقة فى القليل والكثير ============== رجل فقير يرعى امه وزجته وأولاده وكان يعمل خادما عن رجل وكان مخلصا فى عمله ويقوم به على اكمل... مزيد من المعلومات »

سر النجاح .. اقرأ هذا

سر النجاح .. اقرأ هذا

ذهب شاب إلى أحد حكماء الصين ليتعلم منه سر النجاح، وسأله..  هل تستطيع أن تذكر لي ما هو سر النجاح؟ … فرد عليه الحكيم الصيني بهدوء و قال : سر ا... مزيد من المعلومات »

no image

فتاة بين دكتور متسرع ودكتور متأنى

الظلم ظلمات يوم القيامة ومن اصعب تلك القصص تلك التى تتعلق بظلم الاهل لبعضهم البعض وخصوصا فى الشرف تلك القصة هى مشابهة لكثير من القصص التى فى... مزيد من المعلومات »